«دي ماريا» يلوح بورقة «البريميرليج» لتفيذ رغباته المالية

تحرير : محمد عيد

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٥ م
كشفت تقارير صحفية فرنسية، إلى أن الأرجنتيني أنجيل دي ماريا، جناح أيمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اقترب من الرحيل عن ملعب «حديقة الأمراء» والانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.
 
وذكرت التقارير، أن أنجيل دي ماريا طالب إدارة ناديه باريس سان جيرمان برفع راتبه وطالب براتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو لتجديد عقده، الا أن رغبة اللاعب إصطدمت مع إدارة نادي الـ «بي إس جي» برئاسة القطري ناصر الخليفي، حيث رفضت الرقم الذي يطالب به اللاعب نظرا لتقدمه في السن حيث يبلغ من العمر 30 عاما.
 
وأكدت التقارير أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال دي ماريا، يبحث عن إمكانية نقل لاعبه الأرجنتيني إلى البريميرليج حيث تستطيع الاندية الإنجليزية تحقيق المطالب المالية التي يرغب بها دي ماريا.
 
وأضافت التقارير، أن «دي ماريا» سيوافق على فكرة العودة إلى إنجلترا مرة أخرى بعدما قضى موسما واحدا فقط مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك إذا تلقى عرضا جيدا من الأندية الإنجليزية الكبرى، بالرغم من أن اللاعب ذاته صرح من قبل برغبته في انهاء مسيرته داخل أوروبا مع ناديه الحالي، قائلا: «أريد الأعتزال داخل الأرجنتين، ولكن أتمنى أن يكون باريس سان جيرمان هو أخر فريق أوروبي العب له».
 
ومن المفترض أن ينتهي عقد دي ماريا الحالي مع نادي العاصمة الفرنسية في شهر يونيو من عام 2019، ولن تكون هناك نية للتجديد معه من قبل ناصر الخليفي إذا لم يتنازل عن المطالب المالية التي طلبها لتجديد عقده.
 
والجدير بالذكر أن دي ماريا يقدم أداء كبير مع باريس سان جيرمان منذ تولى المدرب الألماني توماس توخيل منذ انطلاق الموسم، وأصبح من أحد أعمدته في الفريق، حيث خاض 12 مباراة تمكن خلالهم من احراز 6 أهداف وصنع ثلاثة أهداف لزملائه.
التعليقات