هنري يكشف عن المثل الأعلى له في عالم التدريب

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٩ م

أكد الفرنسي تيري هنري، المدير الفني الجديد لنادي موناكو، على استفادته بشكل كبير من الفترة التي قضاها مع أرسين فينجر في أرسنال، وبيب جوارديولا مع برشلونة وقتما كان لاعبًا، حيث أوضح هنري، الذي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع موناكو: "تعلمت من فينجر الكثير من الأشياء من ضمنها كيفية تقديم أداءًا مميزًا وأن تكون لاعبًا محترفًا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع حديثه: "بالتأكيد نتعلم من الناس ولكن يجب علينا وضع الطابع الشخصي الخاص أيضًا، جوارديولا هو بالنسبة لي مصدر إلهامي فقد تعلمت الكثير من الأمور تحت قيادته في برشلونة..مع بيب يمكنك فقط التحدث عن لعبة كرة القدم، وسيستمر في الحديث عن ذلك إلى مالا نهاية".
 
وتحدث هنري عن العرض الذي قُدم إليه من موناكو، وقال: "هذا هو المكان الذي بدأت فيه، سيكون لهذا النادي دائمًا مكانًا كبيرًا في قلبي، حتى أتمكن من القدوم إلى هنا والبدء من جديد هو حلم أصبح حقيقة".
 
يذكر أن تيري هنري قاد، تدريب الفريق لأول مرة، بعدما تولى المسؤولية بشكل رسمي أمس الثلاثاء خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني السابق لفريق موناكو، الذي رحل بسبب النتائج السلبية للفريق وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الفرنسي تييري هنري بدأ الحصة التدريبية الأولى له مع موناكو بالتعرف على اللاعبين، وذلك أملًا في مساعدته لقيادة الفريق الفرنسي لتحسين موقفه في جدول الدوري، الذي يحتل خلاله المركز الـ18.
التعليقات