حسين الشحات يوضح موقفه من مفاوضات الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٣ م

شهدت مباراة المنتخب الوطني أمام إي سواتيني، الظهور الأول لحسين الشحات لاعب الفراعنة، والعين الإماراتي مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الذي جاء خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث قال حسين الشحات في تصريحات إذاعية، أنه سعيد للغاية بعد تحقيق الفوز خلال مباراة إي سواتيني بالأمس، والتأهل منها لكأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر لها بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأشار اللاعب إلى أنه جاهز للمشاركة مع الفراعنة في أي وقت، وهو في خدمة الجهاز الفني وأوضح الشحات أنه يحب اللعب في مركز صانع اللعب، تحت رأسي الحربة، فهو يفضل هذا المكان منذ أن كان في مصر للمقاصة.
 
وعن مفاوضات الأهلي أوضح اللاعب أنه لا يعلم شيئًا عن هذه المفاوضات، مؤكدًا أن تركيزه منصب مع نادي العين، خاصة وأنه مازال متبقى موسمين مع الفريق الإماراتي.
 
وكشف الشحات عن الفارق بين أجيري وكوبر، موضحًا أن المكسيكي يطالبنا دائمًا باللعب الهجومي، لافتًا إلى أنه لم يتدرب مع كوبر سوى في معسكر واحد فقط.
 
يذكر أن حسين الشحات قد توج مع فريقه العين الإماراتي ببطولتي دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة الإماراتية وشارك مع العين في مباراة كأس السوبر الإماراتي والتي جمعت بين فريق العين والوحدة على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في لقاء شهد خسارة فريق العين.

 

التعليقات