هل دهس سيرجيو راموس قدم رحيم سترلينج؟

تحرير :

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٩ م

قدم سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، دليل براءته من تهمة دهس قدم الإنجليزي رحيم سترلينج، خلال مواجهة المنتخبين، الإثنين الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، والتي إنتهت بهزيمة الماتادور الإسباني بنتيجة 3-2، الإثنين الماضي، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب بينتو فيامارين، حيث نشر سيرجيو راموس، مقطع فيديو صغير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، يوضح أن سترلينج ادعى السقوط، خلال المباراة، دون تدخل من قائد الماتادور ضده.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأرفق قائد منتخب إسبانيا، عبر حسابه الشخصي مقطع الفيديو، بجملة "لا شيء آخر يمكن أن يُقال"، باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

 

 

وكانت صحف إنجلترا، قد اتهمت سيرجيو راموس، قائد الماتادور، بدهس قدم رحيم سترلينج، أثناء المباراة بشكل متعمد، وأثارت الواقعة غضب الجمهور الإنجليزي بعد المباراة، على تويتر، خاصة أن هذا التجاوز ليس الأول من قبل المدافع الإسباني، حيث سبق أن تعرض راموس لهجوم مماثل من الجمهور الإنجليزي، عقب واقعة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

​يذكر أن المنتخب الإسباني كان بحاجة للفوز أمس الأول، في مدينة إشبيلية، لضمان صدارة المجموعة، لكنه خسر، ليصبح بحاجة إلى الانتظار، حتى مباراته الأخيرة في منتصف الشهر المقبل.
وقال سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني: "هذا هو الشيء اللطيف في كرة القدم، حيث تمنحك الفرصة لقلب الأوضاع رأسًا على عقب، ومن المخزي أننا لم نحسم مسيرتنا في البطولة، ولم نستكمل مهمة التأهل للمربع الذهبي أمام مشجعينا في إشبيلية".
التعليقات