كارتيرون: عودة المصابين مكسب واللاعبيين كلهم واحد

تحرير : أحمد سعيد

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:١٩ م

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن جميع اللاعبين على قدر واحد من الأهمية بالنسبة له، وأن عودة بعض العناصر التي تعرضت للإصابة خلال الفترة الأخيرة أمر جيد للفريق بشكل عام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وميدو جابر، قد عادوا للمشاركة في المران الجماعي، كما خاضوا ودية الاتصالات التي أقيمت أمس على ملعب التتش، وانتهت بفوز الأهلي بـ 6 أهداف مقابل لاشيء.

وأوضح كارتيرون، أن هناك بعض اللاعبين الذين غابوا عن الفريق في الفترة الأخيرة، وأن عودتهم تمثل بلا شك مصدر قوة.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في القاهرة أمام وفاق سطيف الجزائري من خلال الفوز بهدفين مقابل لاشيء، وأن مباراة العودة صعبة ويأمل أن يواصل الفريق مشواره في البطولة وتحقيق الأهداف التي يسعى إليها الجهاز الفني.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا عريضًا على حساب ضيفه المصرية للاتصالات بستة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على ستاد مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. أحرز أهداف المباراة كل من وليد سليمان في الدقيقة السابعة من ضربة حرة مباشرة، وأضاف أحمد حمودي الهدف الثاني في الدقيقة 10، وعزز عمرو السولية بالهدف الثالث بالدقيقة 27، وفي الدقيقة 71 سجل أحمد الشيخ الهدف الرابع، وبالدقيقة 87 أضاف محمد نصير الهدف الخامس، وفي الدقيقة 90 أحرز ميدو جابر الهدف السادس.

التعليقات