«الفرسان» تكشف موقف وليد سليمان النهائي من موقعة سطيف

تحرير : أحمد سعيد

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٧ ص

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مشاركة وليد سليمان لاعب المارد الأحمر بمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلم "الفرسان" أن طبيب الأهلي أجرى بعض الاختبارات الطبية لركبة وليد سليمان والذي كان يعاني من إلتهابات في أربطة الركبة في حالة خوضه مباراة على ملعب نجيل صناعي، خاصة أن ملعب 8 مايو، الذي يخوض عليه الفريق الجزائري مبارياته في البطولة الإفريقية من عشب "الترتان".

وأكد وليد سليمان للجهاز الفني والطبي على جاهزيته للمشاركة المصيرية في طريق القلعة الحمراء نحو تحقيق اللقب التاسع في تاريخ الأهلي، خاصة وأن الفريق بأكمله يسعى لتعويض خسارة اللقب الموسم الماضي أمام بعد أن سقط أمام الوداد البيضاوي المغربي.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز بمباراة الذهاب على ملعب السلام الدولي بهدفين دون رد، حيث يكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بأقل من هدف واحد حتى يضمن صعوده للمباراة النهائية والتي سيكون أحد طرفيها فريق الترجي الرياضي التونسي أو أول أغسطس الأنجولي.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه المصرية للاتصالات بستة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ستاد مختار التتش بالجزيرة، أحرز أهداف المباراة كل من وليد سليمان في الدقيقة السابعة من ضربة حرة مباشرة، وأضاف أحمد حمودي الهدف الثاني في الدقيقة 10، وعزز عمرو السولية بالهدف الثالث بالدقيقة 27، وفي الدقيقة 71 سجل أحمد الشيخ الهدف الرابع، وبالدقيقة 87 أضاف محمد نصير الهدف الخامس، وفي الدقيقة 90 أحرز ميدو جابر الهدف السادس.

 

التعليقات