محمد شريف عن الانتقال للزمالك: الحمدلله على نعمة الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٤٦ م

أكد محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على أنه كان في طريقه للانتقال من فريق وادي دجلة للزمالك قبل انتقاله للقلعة الحمراء، مُعربًا عن سعادته بالانتقال للمارد الأحمر في النهاية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال محمد شريف خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في البداية كنت في طريقي للزمالك، الصفقة كانت قد انتهت بشكل شبه رسمي، ولكن الإدارة اختلفت على بعض الأمور المالية، والحمد لله على نعمة الأهلي".

وأضاف جناح الأهلي قائلًا :"الحمد لله على اتمام الصفقة بالانتقال للأهلي، هو النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، وعلى الرغم من أن المقابل المادي الذي كنت سأحصل عليه في الزمالك أكبر مما سأحصل عليه في الأهلي إلا أنني اخترت القلعة الحمراء، ومسئولي الزمالك تحدثوا مع وكيلي في اليوم الذي وقعت فيه للأهلي، إلا أنني اخبرته بأنني اخترت طريقي".

وتابع أن اللعب للأهلي دائمًا ما يحتاج إلى تركيز طول الوقت، وأن ما مضى يجب نسيانه — سواء تألق أو إخفاق — للتفكير فيما هو قادم.

وأضح شريف، أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأنه سبق أن لعب ظهير أيمن وأيسر مع الناشئين، ولاعب وسط مدافع، ومع الفريق الأول لوادي دجلة شارك في جميع المراكز الهجومية.

وأشار إلى أن باتريس كارتيرون ،المدير الفني، يتعامل معنويًا بصورة أكثر من رائعة مع جميع اللاعبين سواء، وأنه سبق وعقد جلسة مع الفريق قبل بداية الموسم أكّد خلالها أنه يحتاج إلى جهود الجميع، وأن كل لاعب سوف يحصل على فرصته.

وشدد لاعب الأهلي، على أن الأهلي ينافس على جميع البطولات التي يشارك بها، وأنه كان يتمنّى التواجد مع الفريق في إفريقيا ولكن الأهم المصلحة العامة للأهلي.

يُذكر أن محمد شريف كان قد انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من وادي دجلة، حيث شاركاللاعب في 5 مباريات مع القلعة الحمراء أحرز خلالهم 4 أهداف.

التعليقات