البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من الأرجنتين.. وتتوج بالسوبر كلاسيكو

تحرير : أحمد سعيد

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٢ م

خطف منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا من نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، فى السوبر كلاسيكو التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية التى تضم بجانبهما السعودية والعراق، ليتوج راقصي السامبا بطلًا للدورة الرباعية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن ميراندا من تسجيل هدف الفوز بعد أن أرسل نيمار الكرة من ضربة ركنية خطفها ميراندا لتسكن شباك التانجو.

سيطر التعادل السلبي على الـ 15 دقيقة الأولى من المواجهة النارية، وتدخل العديد من لاعبى المنتخب الأرجنتينى بشكل عنيف ضد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأنقذ نيكولاس أوتاميندى، مدافع المنتخب الأرجنتينى الكرة من على خط مرمى التانجو بعد التسديدة القوية من ميراند لاعب المنتخب البرازيلى، بالدقيقة 28 من زمن المباراة، وكاد أن يقع الحارس البرازيلى أليسون بيكر، فى خطأ فادح بالدقيقة 23 بعدما احتفظ بالكرة ليتدخل عليه آنخيل كوريا بشكل سريع كاد أن يخطف الكرة ويضعها فى الشباك.

الشوط الثاني شهد سيطرة من راقصي السامبا والخطورة الهجومية كانت عبر الثنائي نيمار وكوتينيو في محاولة لاختراق الدفاعات الأرجنتينة لكن براعة روميرو حارس التانجو الذي أنقذ منتخبه من العديد من الأهداف.

البرازيل ترجمت سيطرتها بهدف قاتل عن طريق ميراندا لاعب إنتر ميلان، بطريقة رائعة في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز راقصي السامبا بهدف دون رد.

 

التعليقات