أبو ريدة: صرف مكافأة للاعبى المنتخب بعد التأهل لأمم افريقيا

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٣ م

أعلن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة صرف مكافأة قدرها 500 دولار أي ما يساوي 9 آلاف جنيه لكل لاعب بالمنتخب، وذلك عقب التأهل لكأس أمم إفريقيا 2019 رسميا بعد الفوز على اى سواتينى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تقام في الكاميرون، بعد فوز نظيره المنتخب التونسي، على نظيره منتخب النيجر بهدفين لهدف.

وهنأ أبو ريدة كل اللاعبين وأعرب عن سعادته بكل المنضمين الجدد للفراعنة وأدائهم خلال الفترة الأخيرة.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مدينة مبابان عاصمة إي سواتيني مساء اليوم الثلاثاء، من أجل العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، ومن المنتظر أن تصل البعثة في الـ7 من صباح الغد الأربعاء.

و حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره إي سواتيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب ترايد فيير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، أحمد حجازي سجل هدف التقدم في الدقيقة 9، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 53، ليرفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، في وصافة المجموعة العاشرة، بفارق الأهداف عن منتخب تونس المتصدر، بينما توقف رصيد إي سواتيني عند نقطة واحدة، في المركز الثالث، نفس عدد نقاط النيجر التي تحتل المركز الرابع.

التعليقات