أحمد الطيب ينتقد مشاركة الشناوي مع منتخب مصر

تحرير : علي الزيني

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٦ م

انتقد أحمد الطيب، المعلق الرياضي،بقنوات الدوري والكاس و "bein sport" اعتماد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، في التشكيل الأساسي للفراعنة، في مباراة اليوم أمام منتخب إي سواتيني التي انتهت بفوز مصر بهدفين دون رد. بعد ظهوره خلال المباريات الماضية للمنتخب ومع الأهلي يمستوى متواضع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر أحمد الطيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًأ: "مبروك التأهل لأمم أفريقيا — و لكن !! عجبت لك يا زمن !! الحارس الدولي محمد الشناوى ( امكاناته كبيرة ) و لكن !!! يلعب ماتش كويس يبقى لازم يلعب الماتش اللّى بعده لأن فى الكورة الحارس اللّى ماشى كويس لازم يستمر — الشناوى يتهجّم على الحكم و يحاول الاعتداء عليه و ادارة الاهلى( تعاقبه ) . على سلوكه السيئ بعدها مع المنتخب يلعب علشان ما يتأثرش بالواقعة الفضيحة و تخلص عليه".

وواصل قائلًا: "الأدهى من ذلك ان يدخل هدف فى مرماه من منتصف الملعب لا يدخل فى طفل عمره 14 سنة. بعدها يشارك مع المنتخب اليوم علشان ما نقضيش عليه — ( مسخرة ) و الله العظيم و تكلمنى عن روح المنافسة بين اللاعبين. !!! ثلاثة اخطاء فى مواقف. تبطل اى حارس ( فنيّاً و ذهنيّاً و اخلاقيّاً ) و مع ذلك مطلوب من جنش و عوّاد و احمد الشناوى و اكرامى و بقية الحراس يلعبوا تنس طاولة بقا — حاجة تقرف. — دى اخرة التدريب الحلبنتيشى".

وشارك الشناوي في مباراتي منتخب مصر أمام إي سواتيني حيث انتهت الأولى بفوز الفراعنة بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد السلام، وتلقى الشناوي هدفًا غريبًا في، والثانية عصر اليوم الثلاثاء وانتهت بفوز المنتخب الوطني،بهدفين نظيفين.
 

التعليقات