أبو ريدة: ١٥ نوفمبر موعدا لمباراة تونس.. ونسعى لودية أوروبية

تحرير : كريم أحمد

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٥ م

قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إن النية تتجه لإقامة مباراة مصر وتونس خلال التجمع الدولي المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠١٩ بالكاميرون في مصر، يوم ١٥ نوفمبر المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويخوض المنتخب معسكرا دوليا خلال الفترة من ١٢ وحتى ٢٠ نوفمبر حيث طلب المدرب خافيير أجيري خوض ودية خلال المعسكر بخلاف تونس لتجهيز اللاعبين.

أشار أبو ريدة إلى أنه سيتم التفاهم مع مسئولي الاتحاد التونسي والتنسيق بحيث تقام المباراة مبكرا في التجمع الدولي لتتاح الفرصة لخوض مباراة جديدة.

كشف أبو ريدة عن جهود تبذل حاليا بالتعاون مع الشركة الراعية للكرة المصرية لترتيب مباراة ودية ثانية للمنتخب تقام إما يوم ١٩ أو ٢٠ نوفمبر، لتجهيز المنتخب، مشددا على أن الأقرب إقامتها في أوروبا وأنها الاختيار الأمثل في ظل وجود أغلب المنتخبات في تلك الفترة بالقارة العجوز.

و حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز على نظيره إي سواتيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب ترايد فيير، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، أحمد حجازي سجل هدف التقدم في الدقيقة 9، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 53، ليرفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، في وصافة المجموعة العاشرة، بفارق الأهداف عن منتخب تونس المتصدر، بينما توقف رصيد إي سواتيني عند نقطة واحدة، في المركز الثالث، نفس عدد نقاط النيجر التي تحتل المركز الرابع.

التعليقات