وليد الفراج: تركي آل الشيخ سيعود للاستثمار في مصر

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥١ م

فجر الإعلامي السعودي وليد الفراج، مفاجأة جديدة بشأن تراجع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عن قرار انسحابه من الإستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف الفراج في تصريحات تلفزيونية أثناء تقديمه الإستوديو التحليلي لمباراة البرازيل والأرجنتين في الدورة الودية " السوبر كلاسيكو" التي تنظمها المملكة العربية السعودية أن تركي آل شيخ سيعود على الأرجح لإستكمال استثماراته الرياضية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وتابع الفراج قائلاً: "بنسبة 90%، سيعود المستشار تركي آل الشيخ، إلى الاستثمار بجمهورية مصر العربية".

وأعلن آل الشيخ، انسحابه من الاستثمار بنادي بيراميدز المصري بسبب ما حدث من تجاوزات في حقه من بعض الجماهير الأهلاوية أثناء مباراة فريق الأهلي ونظيره حوريا كوناكري الغيني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

وشهدت الفترة الماضية إيقاف بث قناة بيراميدز بقرار من مالك القناة تضامناً مع ما تتعرض له القناة من مضايقات، حيث نشرت قناة بيراميدز تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

التعليقات