مدلولي: لم أعد بالفوز على المنتخب المصري

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥١ م

قال أنطوني مدلولي المدير الفني لمنتخب سوازلاند إنه لم يعد بالفوز على المنتخب المصري قبل اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الثلاثاء، بسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019 وانتهى بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مدلولي في تصريحات صحفية عقب المباراة:" تحدثت قبل مباراة اليوم وأكدت أننا سنواجه خصمًا قويًا.. سنلعب أمام واحدة من أكبر منتخبات أفريقيا وصاحب العدد القياسي في التتويج بأمم أفريقيا لذا الفوز عليه ليس سهلاً ".

وأشار مدرب سوازيلاند إلى أنه وعد قبل اللقاء ببذل أقصى ما لديه وتقديم عرض قوي ونتيجة جيدة لكنه لم يعد بالفوز على الفراعنة سواء على أرضه أو خارجها .

ويرى مدرب المنتخب السوازيلاندي أن فريقه قدم عرضًا جيدًا اليوم وأفضل من مباراة الذهاب التى جمعت المنتخبين قبل أيام قليلة بالقاهرة وفازت فيها مصر بأربعة أهداف لهدف .

وقدم مدلولي التهنئة للمنتخب المصري على الفوز لأنه يستحق ذلك بفضل خبرات لاعبين وقدراتهم الفنية العالية، علمًا بأن منتخب الفراعنة قد حقق الفوز على أي سواتيني في مباراتي الذهاب والإياب ووصل للنقطة التاسعة في المركز الثاني من ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

التعليقات