دراكسلر: بقوة 300 حصان.. من المستحيل إيقاف مبابي

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ م
وصف اللاعب الألماني جوليان دراكسلر نظيره كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان بأنه يتمتع بقوة :300 حصان"، مشيرًا إلى استحالة إيقافه في حال تحصل على المساحات، وتأتي تلك التصريحات قبل مواجهة فرنسا المرتقبة أمام المنتخب الألماني اليوم في دوري الأمم الأوروبية، حيث حتل فرنسا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما تتذيل ألمانيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، وباتت مهددة وبقوة في حال خرجت بنتيجو سلبية من مباراة اليوم بالهبوط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من البطولة.
 
وقال دراكسلر: "إذا وجد مبابي المساحة، فمن المستحيل إيقافه بقوة الـ300 حصان التي يتمتع بها، فهو يملك السرعة والفاعلية في إنهاء الهجمات، وعلينا أن لا نمنحه الفرصة لاستغلال نقاط قوته، من خلال إغلاق المساحات".
 
وعن تأثير مدرب باريس سان جيرمان الجديد توماس توخيل على الفريق، قال دراكسلر: "منح الفريق أجواء جيدة للغاية سواء في المباريات أو خارجها، ويمنحنا الفرصة على تقديم كرة قدم جذابة، ويملك أفكار واضحة وينقلها إلينها بصورة واضحة للغاية".
 
وأضاف دراكسلر: "بعد الخسارة من ليفربول في دوري الأبطال، أخبرنا بوضوح شديد الأخطاء التي إرتكبناها، ومن الرائع أن كل الفريق يقف بصفه ويدعمه".
التعليقات