العقوبات في انتظار حمدي النقاز لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ م
فجر نبيل أبوزيد، وكيل أعمال الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة بشأن إيقاف اللاعب، عن المشاركة مع الأبيض في المباريات المقبلة، حيث قال أبوزيد في تصريحات لصحية "النسمة التونسية"، إن النقاز لم يسدد له مستحقاته عن صفقة إنتقاله إلى صفوف الزمالك.
 
وأكد وكيل أعمال النقاز، أنه اشتكى اللاعب التونس إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وينتظر قرار إيقافه عن اللعب مع الزمالك، حتى سداد المبلغ الذي يصل إلى 132 ألف دولار.
 
ويتواجد النقاز حاليًا مع المنتخب التونسي، لخوض مواجهة النيجر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، في المجموعة التي يتصدرها نسور قرطاج بـ9 نقاط، ويليها منتخب مصر بـ6 نقاط، ثم سوازيلاند والنيجر بنقطة واحدة.
 
ومن المقرر أن يعود حمدي النقاز، إلى القاهرة يوم السبت المقبل، استعدادا للمشاركة في تدريبات الزمالك، بعد انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده، علمًا بأن حمدي النقاز قد توج ببطولة كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي مع فريق الزمالك في مباراة من مباراتي كأس السوبر المصري السعودي كانت أمام الهلال السعودي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.
التعليقات