محمد صلاح يدعم الفراعنة أمام إي سواتيني

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٨ م
دعم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، الفراعنة قبل خوضهم لقاء إي سواتيني "سوازيلاند سابقا"، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، بطموح الفوز خارج الديار، وإمكانية حسم التأهل المبكر لنهائيات أمم إفريقيا، رغم غياب صلاح، الذي أُصيب في مباراة يوم الجمعة الماضي، في لقاء الجولة الثالثة أمام إي سواتيني، الذي انتهى لصالح الفراعنة بنتيجة (4-1)، على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.
 
وتمنى محمد صلاح التوفيق لزملاءه بالمنتخب الوطني، حيث كتب عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الثلاثاء: "Good luck today boys"، كما نشر صور له بقميص الفراعنة.
 
 
ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، ويضمن له الفوز التأهل الرسمي، بصحبة المنتخب التونسي، إلى نهائيات الأمم الإفريقية، بشرط عدم هزيمة نسور قرطاج أمام النيجر، والتي ستقام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على استاد جينرال سيني كونتش، بقيادة الحكم الدولي نور الدين الجعفري.
 
وسهل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مهمة الفراعنة ونسور قرطاج في التأهل عن المجموعة العاشرة، بعدما غير نظام التصفيات، وأصبح يتأهل الأول والثاني بكل مجموعة، بعدما رفع عدد منتخبات البطولة إلى 24 بدلاً من 16.
 
وتعد مباراة اليوم المهمة الخارجية الأولى للمكسيكي خافيير أجيري، بعد خلافته للأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث خاض مباراتين على ملعبه ووسط جماهيره، فاز في الأولى على النيجر (6 ـ 0) وفي الثانية على إي سواتيني (4 ـ 1).
التعليقات