نجم أياكس على رادار يوفنتوس في الميركاتو

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٤ م
حدد نادي يوفنتوس الإيطالي، أولى صفقاته، التي يعتزم إبرامها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قالت صحيفة توتو سبورت، اليوم الثلاثاء، أن يوفنتوس وضع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم أياكس أمستردام، كأول أهدافه في الميركاتو الصيفي المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي حاول التعاقد مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن أياكس تمسك بخدمات دي ليخت، كما نوهت أن اليوفي سيحاول إتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو، لكنه سيواجه منافسة شرسة للغاية من برشلونة الإسباني، الذي يسعى جاهدًا لضم اللاعب.
 
ويتمنى يوفنتوس، حسم الصفقة لصالحه، الصيف المقبل، بحكم العلاقة الجيدة بين النادي الإيطالي ومينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت، في المقابل يعاني مسؤولو نادي أياكس أمستردام الهولندي، من ملاحقة كبار الأندية الأوروبية، لنجوم الفريق، مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.
 
يشار إلى أن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يعتزم التعاقد مع فرينكي دي يونج وماتياس دي ليجت، ثنائي أياكس، وهو ما يمثل خطرا كبيرا على برشلونة، الذي يرغب في ضم الثنائي.
 
وأضافت أن تطور دي ليجت ودي يونج المستمر، لا يمر دون أن يلاحظه كبار أوروبا، موضحة أن الفريق الفرنسي تحرك بالفعل لمحاولة الظفر بالصفقة الثنائية، في ظل القوة المالية التي يتمتع بها.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني قلق من أن رغبة بي إس جي في ضم لاعبي أياكس، ما قد يتسبب في رفع تكلفة الصفقتين بشكل كبير، مضيفة أن النادي الهولندي لن يفوت الفرصة للاستفادة من الحرب المحتملة بين برشلونة وباريس، وقد يحول الأمر إلى مزاد علني لبيع لاعبيه، وأردفت أن البارسا يتمتع بميزة على باريس وغيرها من المنافسين المحتملين، تتمثل في رغبة اللاعبين في التواجد بالكامب نو.
 
التعليقات