رد صادم من مودريتش حول اللعب بجوار ميسي

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٣ م
قال الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، إنه لن يلعب أبدًا، بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، وأضاف مودريتش، في حوار مع مجلة فرانس فوتبول، اليوم الثلاثاء: "اللعب بجوار ميسي؟ أنا أخوض المباريات ضده، لن ألعب معه أبدًا، رغم أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، والكثيرون يعتقدون أن الكرة الذهبية يجب أن تذهب هذا العام للاعب فرنسي، على اعتبار أن فرنسا أحرزت لقب مونديال 2018، ومن بين اللاعبين الفرنسيين، أود أن أختار أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، نظرًا لما قدمه الموسم الماضي".
 
ويعد الكرواتي لوكا مودريتش، من أبرز المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، وذلك بعد أن نال مودريتش، جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، بعدما قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم، بعد الخسارة 2-4 في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.
 
وبفضل الميدالية الفضية لمونديال 2018، حصد النجم الكرواتي، جائزتي أفضل لاعب على مستوى العالم وقارة أوروبا، متفوقًا على كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.
 
كما كسر لوكا مودريتش، احتكار ميسي ورونالدو لجائزة أفضل لاعب في العالم، وانتزع عرش الأفضل للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وتقاسم الثنائي العرش العالمي على مدار العقد الأخير، برصيد 5 ألقاب لكل منهما.
 
ومنذ تتويج البرازيلي كاكا بالجائزة في 2007، لم يستطع أي لاعب في العالم كسر هيمنة ميسي ورونالدو على هذه الجائزة حتى أحكم مودريتش قبضته عليها، كما خلت القائمة النهائية للمرشحين للجائزة، من اسم ميسي للمرة الأولى، منذ تواجده في هذه القائمة النهائية عام 2007، حيث تواجد في القائمة على مدار 11 نسخة متتالية.
 
التعليقات