حسام حسن: لاعبي المصري يشعرون بالغربة في «برج العرب»

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ ص
أكد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن لاعبي فريقه، يشعرون بالغربة أثناء اللعب خارج ملعبهم بسبب الدواعي الأمنية.

وأضاف حسن، في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أن خوض المصري مبارياته خارج ملعبه يشكل عبئًا نفسيًا على لاعبي الفريق: معلقًا: «أي لاعب في أي نادي بيلعب وليه غرفة ملابس بتاعته إنما إحنا اللاعب بياخد شنطته وبيتغرب ودي حاجة صعبة على اللاعبية والنادي والدنيا كلها».

وكان العميد، انتقد غموض موقف مباراة المصري أمام جزيرة مطروح، التي كان مقررًا لها مساء اليوم الثلاثاء في دور الـ32 لكأس مصر، قبل أن يتم تأجيلها لعدم موافقة الأمن على إقامة المباراة في ملعب «بورسعيد».

وشدد حسام أنه في حالة تقديم ناديه لشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيحصل على مقابل مادي كبير مقابل تكاليف المعسكرات التي تحملها في «برج العرب» بسبب قرار اللعب خارج ملعبه.

وأوضح: «لو الفيفا عرف إننا مش بنلعب في ملعبنا رغم انتهاء العقوبة في شهر أبريل 2016، من الممكن أن نحصل على تعويض مادي كبير جدًا عن التكاليف اللي تحملناها».

وتابع: "الاتحاد الدولي لديه احترام وعدالة، لكن فين العدل والاحترام في اللي بيحصل معانا ؟! المصري احترم عقوبته والتزم بيها، لكن أين احترام الكيان الذي أصبح في حال أفضل مما كان عليه على جميع الأصعدة؟».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات