محمد طلعت: أنا أهلاوي لكني تمنيت اللعب للزمالك (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٧ ص

 اعترف محمد طلعت لاعب المقاولون العرب، أنه ينتمي للنادي الأهلي، لكنه كان يتمنى اللعب في الزمالك، خاصة وأنه من أكبر الأندية في مصر، معلقًا: «اللعب في الزمالك لا يقل عن الأهلي فالنادي الأبيض كيان كبير ومعروف على مستوى الوطن العربي والعالم كله».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد طلعت في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أنه يتمنى العودة للأهلي مرة أخرى، ويضع تركيزه حاليًا مع المقاولون العرب ليكون أحد الاعمدة الرئيسية في صفوف ذئاب الجبل في الفترة المقبلة.

وأشار، إلى أن حلم أي لاعب هو تمثيل منتخب بلاده في المنافسات الرسمية، "مشددًا أن ذلك يتطلب جهدًا كبيرًا، لكنه لا يرى شيئًا صعبًا، متمًا: «كنت أتمنى التواجد في معسكر أو مباراة ودية للمنتخب، على الأقل».

ويرى طلعت، أن جيل منتخب مصر للشباب 2009، لم يفشل كما يعتقد البعض، فهذا الجيل كان يضم لاعبين أصبحوا نجومًا الآن مثل سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد حجازي.

وتابع:  «قد يكون جيل منتخب 2009 تأثر بالضغوط الجماهيرية الواقعة في كأس العالم الذي نظمته مصر حينها، لأن الجمهور كان يتصور أنه طالما المونديال يقام في مصر فإن المنتخب سيفوز به لكن ذلك صعبًا وليس منطقيًا».
 

التعليقات