محمد طلعت: حسام غالي سبب رحيلي عن الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:١٦ ص

 اعترف محمد طلعت، مهاجم المقاولون العرب، أنه تعامل مع أزمة حسام غالي، قائد النادي الأهلي المعتزل، حينما كان لاعبًا في النادي الأحمر أثناء وجوده في صفوف الفريق الأحمر بقلة خبرة، موضحًا أنه كان صغير السن في الوقت الذي انفعل عليه «الكابيتانو» بسبب كرة مشتركة بين الأخير ولاعب آخر، وانهال عليه بالسباب، لكنه لم يعتدي عليه بالضرب كما يردد البعض، مشددًا أنه لا أحد يجرؤ أن يفعل ذلك معه مهما كان اسمه أو مكانته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف «طلعت» في تصريحات تليفزيونية بحلقة الاثنين من برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أنه بكى في هذه الواقعة وأكد لحسام غالي أنه قائد الفريق ولا يمكنه الرد عليه بأي حال من الأحوال قبل أن يتم معاقبته بالتدريب مع الناشئين.

وواصل، أنه تضرر من فكرة التدريب مع الناشئين التي استمرت لنحو 6 أشهر، واجتمع بعد ذلك مع عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي حينها وطالبه بالرحيل عن الأهلي لأنه لايرغب في الاستمرار مع الفريق الأحمر بسبب استبعاده المستمر.

وأكد طلعت، أن تلك الأزمة أعادته إلى نقطة الصفر في كرة القدم وتسببت في رحيله عن القلعة الحمراء، لكنه ظل من أشد المعجبين بحسام غالي وإمكانياته داخل الملعب، بغض النظر عما دار بينهما.

ويرى مهاجم الذئاب، أن حسام غالي مثل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ويمنح اللاعبين روح عالية في الملعب بقتاله داخل المستطيل الأخضر، متمًا أنه قائد، ويساند أي لاعب يطلب منه ذلك ويحاول مساعدته قدر الإمكان.
 

التعليقات