حسام حسن: مصر صعدت لـ كأس العالم بالصدفة"فيديو"

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٥ ص

صرح حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بأن منتخب مصر صعد لكأس العالم 2018 في روسيا بـ  «الصدفة»، بسبب عدم وجود نظام واضح داخل منظومة الكرة المصرية، وقال العميد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «إحنا غير منظمين، واتحاد الكرة مش عارف ينظم مباراة، رغم إن نفس المدينة والملعب كان فيهم مباراة من 3 أيام بحضور 20 ألف مشجع»، متمًا: «هي المباريات دي اتنظمت شيطاني مثلًا؟ والمباريات المحلية مش هتتنظم؟».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أعلنت مساء الاثنين عن تأجيل مباراة المصري وجزيرة مطروح في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بسبب عدم وصول موافقات على الأمن على إقامة اللقاء في ملعب بورسعيد.

وأوضح حسام حسن: «لم يصلني خطاب رسمي حتى الآن بتأجيل مباراة جزيرة مطروح، فما يتعرض له المصري لم يحدث لأي كيان أو مؤسسة في مصر»، مضيفًا أن فريقه يلعب 4 مواسم خارج ملعبه، وهو ما يشكل عبئًا ماديًا على النادي.

وواصل: «نعمل في ضغط عصبي منذ 4 سنوات، جميع الأندية تخوض مبارياتها على ملعبها، مش متشحططين في كل حتة زينا، ده عبء مادي على النادي ومفيش حد ساعد المصري اللي بيتحمل إيجار ملعب برج العرب في المباراة الواحدة، والذي يصل إلى 100 ألف جنيه، بخلاف تكاليف السفر من وإلى الإسكندرية، وهي تكاليف كبيرة من الصعب تحملها».
 

التعليقات