دوري أمم أوروبا.. إيطاليا تخطف فوزًا قاتلًا من بولندا (فيديو)

تحرير : ٍسعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٠ م

خطف المنتخب الإيطالي فوزًا قاتلًا أمام مضيفه البولندي، بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب «سلاسكي» الدولي في بولندا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة A3، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، المباراة  تشكيل مكون من: «جيجي دوناروما، جورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي، أليساندرو فلورينزي، كريستيانو بيراجي، وفيراتي، وجورجينيو، وباريلا، وبيرنارديسكي، وإنسيني، وكييزا».

وجاء تشكيل بولندا الذي اختاره  يرزي برزنتشيك، المدير الفني كالتالي: «تشيزني، بيريزينسكي، جليك، بيدناريك، أركاديوس ريكا، زيمانسكي، جورالسكي، لينيتي، زيلينسكي، ليفاندوفسكي، أركاديوز ميليك».

وسيطر منتخب الآزوري على مجريات اللعب معظم أوقات المباراة، وقام لاعبيه بتشكيل ضغط هجومي كبير على اصحاب الأرض، وحاول الوصول كثيرًا لمرمى تشيزني، لكن الدفاع البولندي تصدى لكل هذه المحاولات، قبل أن يتمكن الظهير الأيسر كريستيانو بيراجي، من خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/0.  

بهذا الفوز رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني في المجموعة، خلف نظيره البرتغالي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما تذيل منتخب بولندا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

التعليقات