استعدادًا لبيراميدز.. الإسماعيلي يكتسح رأس البر بـ 10 أهداف وديًا

تحرير : علي الزيني

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٠ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزا في مباراة ودية على نظيره رأس البر، بنتيجة 10 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة نظيره فريق بيراميدز بالدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أهداف الإسماعيلي جاءت عن طريق كل من أحمد أيمن هدفين، وهدف لكل من أوكيكي وكريم بامبو وشكري نجيب ولسعد الجزيري وطارق طه ومحمود متولي وعمر سافيولا ومحمود أبو جودة.

وشارك في المباراة خلال شوطها الأول محمد فوزى، طارق طه، محمد مجدى، محمود متولى، أحمد على، محمد الضرف، عماد حمدى، كريم بامبو، عمر سافيولا ، محمود أبو جودة، أوكيكى أفولابي.

وفي الشوط الثاني لعب مع الإسماعيلي كل من محمد مجدى، أحمد أيمن ، نادر رمضان ، محمد هاشم ، عمر الوحش، لسعد الجزيرى، شكرى نجيب، ميندوجا، عبدالرحمن مجدى، علاء عبدالعظيم، مصطفى فارس، محمد الشامى، مدحت فقوسة.

وطلب البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للإسماعيلي، من إدارة النادي، منح مكافآت إضافية حال تحقيق 5 انتصارات متتالية، وهو الأمر الذي يساهم في تحفيز اللاعبين على مواصلة حصد الانتصارات.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 8 مباريات حقق الفوز في 2 وخسر 3 وتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 8 لقاءات فاز في 4 وتعادل في مثلهما ولم يتعرض للخسارة.
 

التعليقات