المصري: سنلجأ للفيفا إذا لم نلعب في بورسعيد

تحرير : علي الزيني

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٢ م

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا لم تقام مباراة فريقه أمام الجزيرة مطروح في مسابقة كأس مصر، على ملعب استاد بورسعيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نائب رئيس المصري تحدث في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الأحد، قائلًا :"لن ننسحب من مسابقة الكأس، لكن سنلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم لحل هذه الأزمة.. لن نخوض المباريات إلا على ملعبنا، وإلا ستكون خيانة لبورسعيد ونادينا، سنحافظ على حقوق النادي المصري لآخر لحظة كما قلنا من قبل".

كان اتحاد الكرة المصري أعلن عن تأجيل مباراة المصري والجزيرة المطروح بسبب رفض الأمن في بورسعيد استضافة المباراة، لتقرر لجنة المسابقات بعدها إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وسبق وأن هدد نادي المصري البورسعيدي بالانسحاب من مسابقة الدوري إذا لم تقم مبارياته على ملعبه ببورسعيد نظرًا لأنه يخوض جميع المباريات على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

وانتقل الخولي للحديث عن مباراة فريقه أمام فيتا كلوب والأنباء التي ترددت عن وجود مرض إيبولا في الكونغو، ليرد قائلاً :"خاطبنا الاتحاد المصري للاستفسار من الاتحاد الإفريقي حول هذه الأنباء.. تواصلنا مع السفارة المصرية وتأكدنا بعدم تأثر الفريق نظرًا لبعد المرض عن البلد التي ستستضيف المباراة لكننا في النهاية سنتخذ كافة الاحتياطات".

جدير بالذكر أن نادي المصري تعادل سلبيًا على ملعبه أمام بطل الكونغو في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، ومن المقرر أن يخرج الفريق البورسعيدي لملاقاة فيتا كلوب في 24 من الشهر الجاري، في مباراة يحتاج فيها ممثل مصر للفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية.
 

التعليقات