مواعيد مباريات الأهلي والإسماعيلي والزمالك في البطولة العربية

تحرير : علي الزيني

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٤ م

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن موعد مباريات الأهلي والإسماعيلي، ومباراتي الزمالك مع الاتحاد السكندري في دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث أسفرت قرعة دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، عن مواجهة الأهلي للوصل الإماراتي، بينما يلعب الزمالك مع الاتحاد السكندري، والإسماعيلي مع الرجاء المغربي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستضيف الاتحاد السكندري بملعب برج العرب نظيره الزمالك في مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر في الساعة الثامنة مساء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 نوفمبر، بملعب بتروسبورت في الساعة السابعة مساء.

وتقرر أن يلعب الأهلي يوم 28 أكتوبر الجاري مباراة الذهاب أمام الوصل في الساعة الثامنة مساء بملعب استاد السلام، على أن تكون مباراة الإياب يوم 22 نوفمبر بملعب زعبيل في دبي الساعة الخامسة والنصف.

ويلعب الإسماعيلي مباراة الذهاب على ملعبه في استاد الإسماعيلية أمام الرجاء المغربي يوم 29 أكتوبر في الساعة السابعة مساء، بينما الإياب يوم 11 ديسمبر بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الساعة التاسعة مساء.

كما يواجه النجم الساحلي التونسي، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر، على الملعب الأولمبي بسوسة، بينما يلتقي مولودية الجزائر مع النصر السعودي يوم الثلاثاء 27 أكتوبر ، على ملعب 5 جويلية بالجزائر، فيما يواجه النفط العراقي نظيره الهلال السعودي على ملعب فرانسوا حريري بأربيل يوم الجمعة 30 نوفمبر، وستكون مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري نظيره المريخ السوداني يوم الإثنين الموافق 10 ديسمبر، على ملعب 5 جوليه.
 

التعليقات