مالديني يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش للميلان

تحرير : إياد علي مبروك

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٩ م

فتح باولو مالديني أسطورة إي سي ميلان السابق والذي يشغل حاليا منصب مدير التطوير في النادي الإيطالي، الباب أمام عودة المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد المستويات المتميزة التي يقدمها صاحب الـ37 عاما في الدوري الأمريكي الموسم الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مالديني لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، اليوم الأحد، عن احتمالية عودة إبراهيموفيتش، قائلا:" السلطان سيكون كبيرا على غرف خلع الملابس؟ لا أعتقد ذلك، لاعبين بهذه الشخصية والعقلية يستطيعون التأقلم مع الأندية الكبيرة، وميلان ناد كبير".

وتابع: "لقد فكرنا فى التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية، فالأندية التى ترغب فى المنافسة على القمة يجب عليها أن تضم فى صفوفها لاعبين بشخصية كبيرة، مثل هيجواين وإبراهيموفيتش أنهم يساعدون اللاعبين الآخرين على إخراج أفضل ما يملكون من إمكانيات".

ولعب زلاتان صاحب الـ37 عاما من قبل فى صفوف الروسونيري موسم 2010-2011 و2011-2012 وقدم مستوى متميز مع الفريق حيث نجح فى تسجيل 56 هدفا من 85 مشاركة بقميص الفريق الإيطالي، ويلعب حاليا النجم السويدي مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي منذ انتقاله فى صفقة انتقال حر من مانشستر يونايتد الانجليزي، وسجل مع الفريق 21 هدفا فى 25 مباراة بالدوري الأمريكي.

 

 

التعليقات