كين يرفض الاعتراف بانخفاض مستواه عقب المونديال

تحرير :

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ م
أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين عدم معاناته من انخفاض في المستوى منذ عودته من المشاركة مع الأسود الثلاثة في مونديال روسيا الأخير، مشيرًا إلى رغبته في تسجيل الأهداف بصورة أكبر مع إنجلترا، بعدما فشل في التسجيل في 6 مباريات متتالية مع الإنجليز، وآخرها كان في التعادل السلبي مع كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، ولم يحصل كين سوى على فترة راحة قصيرة بعد كأس العالم، حيث عاد للمشاركة مباشرة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، ومع ذلك يرفض كين الاعتراف بمعاناته من الإجهاد. وقال كين في هذا الصدد: "لا أعتقد أن مستواي انخفض، نعم الأمور كانت صعبة بعد كأس العالم بعدم الحصول على الراحة الكافية، ولكني تعاملت مع الأمر بصورة جيدة وحافظت على لياقتي البدنية".

وأضاف كين: "كان البقاء في لياقة جيدة هو الهدف الأبرز لي قبل انطلاق الموسم، وأتطلع لتقديم مستوى أفضل قبل الشتاء، دائمًا ما أضع معايير لنفسي وأرغب في الالتزام بها في كل مباراة، نعم في بعض الأحيان أخفق ذلك، ولكني أتعلم وأتطور وأكتشف ما يتوجب علي فعله في مسيرتي".

وتابع كين: "أركز على القيام بدوري، أنا ثاني أفضل الهدافين في الدوري هذا الموسم، وأرغب في تسجيل المزيد مع إنجلترا".

وعن مباراة إسبانيا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية قال كين: "وضعت إسبانيا نظام لعب لنفسها خاصا بالاستحواذ على الكرة، وبدورنا نملك أسلوبا مختلفا يعتمد على السرعة، ستكون المباراة صعبة بالطبع".
التعليقات