لوكاكو يحلم باللعب بجوار رونالدو في الكالتشيو

تحرير : أحمد سيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٥٩ ص
كشف المهاجم الدولي روميلو لوكاكو، نجم المنتخب البلجيكي والمحترف ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن نادي يوفنتوس الإيطالي واحد من أفضل 3 فرق في أوروبا، معترفًا بأنه يرحب بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، قائلًا في تصريحات لموقع «فوتبول إيطاليا»، اليوم الأحد: «يملك يوفنتوس مشروعًا رائعًا، وهم يواصلون العمل، كل عام يحاولون أن يصبحون أقوى.. بدون شك يوفنتوس واحد من أفضل 3 فرق في أوروبا، لديهم مدرب رائع ولاعبين غير عاديين في كل مركز من خطوط الفريق».
 
وأوضح روميلو لوكاكو: «هناك كريستيانو رونالدو، كما يبرز أيضا باولو ديبالا المثير للاهتمام والذي يتحسن ويزداد قوة، أحب كذلك دوجلاس كوستا إنه استثنائي، وعن مجموعة الشياطين الحمر بدوري الأبطال، والتي تضم اليونايتد ويوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز، قال: «إنها مجموعة صعبة، لكن نريد أن ننهيها في القمة».
 
وعما كان سيلعب يوما في الدوري الإيطالي، حيث يلعب أخيه جوردان لوكاكو في فريق لاتسيو، فأجاب :«لم لا؟ آمل أن يحدث هذا».
 
وساهم لوكاكو في فوز المنتخب البلجيكي الثاني في منافسات المجموعة الثانية من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، على حساب ضيفه السويسري 2-1 الجمعة في بروكسل، بعدما سجل هدفي بلجيكا، رافعا رصيده إلى 45 هدفا دوليا ورصيد "الشياطين الحمر" إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، مقابل ثلاث لسويسرا حصلت عليها من فوزها الكاسح على أيسلندا 6-صفر في الجولة الأولى.
التعليقات