غالي يقود حملة الدفاع عن ليندمان.. وانقسام حول مصيره

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٠٠ ص

اجتمعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، وبحضور عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي وعلاء عبد الصادق عضو اللجنة وحسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، من أجل حسم مصير الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلمت "الفرسان" أنه يوجد حالة من الانقسام داخل اللجنة، حيث دافع حسام غالي عن الهولندي واستشهد بحديث خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب أن أرضية استاد السلام هي السبب في كثرة إصابات الفريق وأنه لابد من اختيار ملعب جديد مؤهل للعب عليه.

بينما يرى الثنائي محمد يوسف وعبدالعزيز عبد الشافي سرعة البحث عن مخطط أحمال بديل، خاصة أن الأهلي على بعد خطوات من المشاركة بكأس العالم للأندية إذ حقق البطولة الإفريقية وسيشارك في النسخة الجديدة من دوري الأبطال والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

فيما كان رأي علاء عبد الصادق أنه يجب الانتظار حتى نهاية البطولة الإفريقية الجارية، وبعدها يتم تقييم ليندمان طوال الأربعة أشهر الماضية، وانتظار تقرير باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي بشأن أداء الجهاز البدني بقيادة الهولندي ليندمان والجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، حيث جاء قرار لجنة الكرة بسبب كثرة الإصابات العضلية التي ضربت الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية.

 

 

التعليقات