بعثة الفراعنه تطير إلى آي سواتيني اليوم

تحرير : أحمد ثروت

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٧ ص

تغادر القاهرة في الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على متن طائرة خاصة في رحلة سفر تستغرق 10 ساعات، في طريقها إلى مبابان عاصمة مملكة إي سواتيني بالجنوب الإفريقي، في لقاء العودة بعد غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون العام المقبل، حيث فاز الفراعنه برباعية مقابل هدف على ملعب السلام، وسجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد المحمدى وعمرو وردة تريزيجيه ومحمد صلاح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويرافق البعثة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بصفته المشرف العام على المنتخب، ويرأس البعثة مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة، كما يرافقها د. كرم كردي عضو مجلس الإدارة، وتتكون من الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني و23 لاعبا بعد خروج محمد صلاح للإصابة ومحمد أبو جبل الحارس الرابع.​
 
وقرر خافيير أجيري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل لمنحه مزيدا من الراحة.
 
ويحتل المنتخب الوطنى وصافة المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب التونسى المتصدر برصيد 9 نقاط، ويحتاج للفوز في لقاء العودة أمام منتخب سوازيلاند الثلاثاء المقبل، لحجز بطاقة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.
 
التعليقات