الفرسان في التتش.. استمرار غياب إكرامي وكارتيرون يجتمع بجهازه

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ ص

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أُقيم صباح اليوم الأحد على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، جلسة خاصة مع جميع الجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستغرقت الجلسة مدة لا تقل عن 15 دقيقة، لمناقشة عدة ملفات تخص الفريق قبل سفر بعثة الأهلي إلى الجزائر.

فيما غاب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عن مران الفريق لليوم الثاني على التوالي، حيث يغيب حارس الأهلي عن بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر يوم 21 من أكتوبر الجاري، بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقي إيقافه مباراتين على هامش أحداث مباراة حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال أفريقيا، حيث غاب حارس الأهلي عن مباراة وفاق سطيف الجزائري والتي جمعت الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

وقاد حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال بالأهلي التدريبات البدنية الخاصة بالفريق، حيث شهدت التدريبات البدنية فقرة جري حول الملعب، ثم جري في مسافات صغيرة، واختتمت بفقرة بدنية خاصة لرفع معدل تحمل اللاعبين أثناء الالتحامات.

بينما واصل محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق الأحمر المقام صباح اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويعاني نجيب من قطع في الغضروف الداخلي للركبة والتي غاب على أثرها عن مباريات الفريق الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري، وحقق المارد الأحمر الفوز ذهابا بهدفين دون رد.

 

التعليقات