مع اقتراب الرحيل.. مورينيو يرغب في ضم لاعبين جدد

تحرير : أحمد ثروت

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع لاعبيين جدد خلال الميركاتو الشتوى والصيفى المقبلين، رغم العديد من الأخبار التي يتم تدولها خلال الأيام الماضية عن رغبة الشياطين الحمر لفسخ تعاقدهم مع مدرب الفريق، والتعاقد مع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يبلغ 7.9 مليون جنيه إسترليني، والذى توج بالكالتشيو 4 مرات، مع وضع ميزانية بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني للتعاقدات الجديدة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، لضم المدافع الصربي الدولي نيكولا ميلنكوفيتش من فيورنتينا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وذلك بعد محاولة المدير الفنى للفريق دعم دفاعات الفريق، حيث تابع نيكولا ميلنكوفيتش في المباراة الأخيرة لمنتخب صربيا أمام الجبل الأسود من أرض الملعب. 
 
ووفقاً لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قالت إن "مورينيو" يريد التعاقد مع الويلزي "آرون رامسي" بعد نهاية عقده في يونيو المقبل مع آرسنال، وإعلان اللاعب رغبته في الرحيل.
 
وتعد هذه ليست المره الأولى التي يحاول فيها مانشستر يونايتد الحصول على "رامسي"، وتعود المحاولة الأولى لصيف عام 2008 عندما كان اللاعب ضمن صفوف كارديف سيتي، والثانية كانت في الميركاتو الصيفي الماضي، وقرر اللاعب البقاء داخل قلعة الجانرز.
التعليقات