أحمد حسن لشوبير: اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٠٠ ص

يرى أحمد حسن المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، أنه لا يوجد مبرر لفتح ملف البرازيلي كينو، نجم فريقه، في الوقت الحالي بشأن اقترابه من الانتقال للنادي الأهلي في وقت سابق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأبدى الصقر، خلال مداخلة هاتفية بقناة LTC، حزنه لتعرضه لحملة تشويه على حد وصفه، رغم الانجازات التاي حققها مع المنتخبات والأندية التي لعب لها، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي أشاد بصفقات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، واحد مستثمري نادي بيراميدز، حينما كان يقوم بذلك لصالح النادي الأحمر.

وطالب حسن، الإعلامي أحمد شوبير، بتوضيح ما صرح به بشأن استمرار بيراميدز من عدمه، معلقًا: «اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب»، مضيفًا «احنا عاملين تجربة حلوة في الكرة المصرية، ومستمرين وماشيين بشكل كويس ولعبنا كأس مصر ولا توجد لدينا أية مشكلات».

وعن اتهامات الإساءة للأهلي، علق قائد منتخب مصر السابق: «أطالب من يدعي ذلك باظهار أي تصريح مسئ مني أو من حسام البدري أو أحمد أيوب تجاه النادي الأهلي، أنا عمري ما وجهت إساءات لأي نادي، والأمر له أبعاد أخرى>

واستمر في حديثه: «بيراميدز هو أقل ناديتثار حوله المشاكل، وما يحزنني بشكل شخصي هو محاولة تشويهي رغم تاريخي الكبير، كما أن مجلس إدارة النادي الأهلي بأكمله يشيد بتركي آل الشيخ، وعندما حدثت خلافات يتم الهجوم على كل من يعمل في بيراميدز».

وتابع: البعض يدعي بأننا نرغب في هدم الأهلي، لكنه مستمر وسيظل أفضل نادي في إفريقيا وسيفوز بالبطولات على مر العصور».
 

التعليقات