عبد الهادي: وجود حازم إمام في الأولمبية فخر للزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٥ ص

 أبدى مدحت عبد الهادي، مدافع نادي الزمالك السابق، تعجبه من قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف رئيس النادي الأبيض، مشددًا: «أنا من المعارضين لقرارات اللجنة الأولمبية والكاف».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأوضح عبد الهادي في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «هناك دولة، ولدينا منظومة كروية، مفيش حاجة اسمها إن الاتحاد الإفريقي يوقف حد من دماغه، الاتحاد المصري هو الي مسؤول عن الايقاف».

وأكد نجم الزمالك، أن وجود حازم إمام، في اللجنة الأولمبية فخر للنادي الأبيض، وعائلة «إمام» هى من المؤسسين لنادي الزمالك، ويجب أن يكون هناك سبب واضح يستدعي قرار شطبه من عضوية النادي، وأعتقد أن هذه الأزمة ستحل في الفترة القادمة.

وشدد عبد الهادي، أنه لم يندم على موقفه في مباراة الصفاقسي التونسي في إياب دور النصف النهائي بدوري أبطال العرب لما تعرض له الفريق من ظلم كبير.

وقال: «حذرت اللاعبين قبل المباراة من الحكم المكلف بإدارتها خاصة وأنه ليبي الجنسية في الوقت الذي يلعب فيه طارق التائب ضمن صفوف الصفاقسي التونسي».

وقام الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني بطرد كل من مدحت عبد الهادي وطارق السيد من الزمالك، في تلك المباراة، وتأهل الصفاقسي حينها لمواجهة الإسماعيلي في نهائي البطولة وأحرز لقب هذه النسخة بعد الفوز علي الدراويش بركلات الترجيح.
 
التعليقات