رمزي: أضعنا فوز كبير أمام إي سواتيني.. وتنبأت لتريزيجيه

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٥٤ ص
أكد هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، أن المنتخب أضاع الفوز بنتيجة كبيرة أمام إي سواتيني، في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب السلام، مساء الجمعة، معلقًا: «: "لم نستغل الفرصة أمام سوازيلاند بتحقيق الفوز بنتيجة كانت ستمنحنا ثقة أكبر في الجولات القادمة».

واكتسح منتخبنا نظيره إي سواتيني، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم في الكاميرون 2019، أحرز أهداف اللقاء أحمد المحمدي وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح، بينما أحرز جاميتزي هدف الضيوف الوحيد.

وقال «رمزي» في مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «سجلنا 10 أهداف في مباراتين، واستقبلنا هدف واحد، وهذا معدل جيد، والمنافس مستواه كان ضعيفًا وساعدنا على تلك النتيجة الكبيرة».

وكشف مدرب المنتخب، عن رسالته لمحمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق قبل مباراة إي سواتيني، قائلًا: «أخبرت تريزيجيه بأنه سيحرز هدفين في المباراة واستطاع بالفعل إحراز أول هدف له مع المنتخب الوطني».

واستكمل: «جميع اللاعبين في كل الخطوط أحرزوا أهداف وهذا ما يخطط له الجهاز الفني، لزيادة ثقة اللاعبين في أنفسهم، ومن خلال أيضًا تنفيذ التعليمات بالشكل الأفضل».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات