الإنتاج: ملعب السلام «برئ» من إصابات لاعبي المنتخب (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٥ ص
أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي، أن ناديه لن يقف أمام مصلحة أي لاعب بالفريق، مشيرًا إلى أن عمر السعيد، المنتقل في الصيف الماضي للزمالك، كان هدافًا لبطولة الدوري، لكنه كان يرغب في الرحيل وحققنا رغبته بالانتقال حينها لوادي دجلة.

وأوضح مهدي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، أن عقد انتقال عمر السعيد إلى نادي وادي دجلة كان به بند بحصول الإنتاج الحربي على 30% من نسبة إعادة بيعه وهو ما حدث بالفعل عندما انتقل لنادي الزمالك.

وشدد  مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي في تصريحاته: «لن نفتح مزاد على عامر عامر، اللاعب مستمر معنا في الفترة المقبلة».

 وتطرق مهدي، للحديث عن حالة ملعب «السلام»، مستبعدًا أن يكون سببًا فى إصابات لاعبي المنتخب الوطني في مباراة سوازيلاند، التي أقيمت مساء الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وقال: «الانتاج الحربي يلعب كل مبارياته على نفس الملعب، فهل عضلات لاعبينا تختلف عن عضلات لاعبي الأهلي والزمالك الذي يلعبون في صفوف المنتخب؟».

واستمر في حديثه: «على المسئوولين أن يبحثوا عن سبب المشكلة، ولا يتهمون أرضية ستاد السلام، متمًا:  «وزارة الإنتاج الحربي تقوم بتوريد النجيلة لدول اوروبية، وشركة برزنتيشن تسلمت الملعب منذ شهر ونصف فقط، وملعب السلام ملعب دولي وعالمي وليس به أي مشكلة».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات