الإنتاج : عامر ليس للبيع وسنشكو الزمالك إذا فاوضه (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:١٩ ص
علق خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي على أنباء مفاوضات نادي الزمالك مع عامر عامر حارس مرمى الفريق، قائلًا: «مفيش دوري ينفع يكمل بالي بيحصل دلوقتي، مفيش حاجة اسمها إن لاعب مؤثر زي عامر عامر وقبل ماتشين قدام الزمالك في الدوري والكأس يتقال إنه بيفاوض اللاعب».
 
ويرى «مهدي» في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، أن هذا الأمر يضر بالفريق، مضيفًا: «أطالب باحترام تعاقدات الأندية مع اللاعبين، الإنتاج الحربي يقدر يفاوض لاعبي الأندية المنافسة لكنه يحترم غيره».

وأضاف: «هناك انتقالات شتوية خلالها يستطيع نادي الزمالك أو غيره من الأندية أن يتفاوض مع اللاعب ويوقع معه ويعلن ذلك كما يشاء لكن مازلنا الآن في شهر أكتوبر».

وشدد مهدي، أن نادي الإنتاج الحربي، سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك إذا صحت مفاوضاته خلال الفترة الماضية مع عامر عامر، متمًا: «الحارس يلعب في نادي ينافس في الدوري مثل أي نادي، فالآن الأهلي والزمالك بيعملوا للإنتاج الحربي ألف حساب بعد المستوى ظهره به هذا الموسم، ومن غير المعقول أن يتم التفاوض معه في هذا التوقيت».

واختتم تصريحاته: «عامر عامر هو من تحدث عن المفاوضات وليس الزمالك، لن نشكو الزمالك طالما النادي ليس طرفًا في الأزمة ولكن إن تأكدنا من وجود مفاوضات بالفعل سنقدم الشكوى لاتحاد الكرة».

يذكر أن عامر، أشار عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، إلى تلقيه عدة مكالمات هاتفية من إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  لكنها كانت ودية دون التفاوض حول انتقاله للنادي الأبيض، وما يتم تداوله في هذا الشأن مجرد اجتهاد وكلاء على حد تعبيره.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات