دييجو سيميوني عقب الفوز على ريال بيتيس: أصبحنا أقوى الأن

تحرير : إياد على مبروك

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٢١ م

بعد البداية الغير جيدة للفريق والإخفاقات المتتالية منذ بداية الموسم فى بطولة الليجا الاسبانية بالتعادل فى ثلاث مباريات أمام (ايبار، ريال مدريد، فالنسيا) وتلقى الهزيمة أمام سيلتا فيجو بهدفين للاشئ، إلا أن سرعان ما عاد الروخي بلانكوس للمسار الصحيح وصعد الفريق للمركز الثاني من ترتيب الدوري الاسباني بعد تحقيق الفوز اليوم الأحد على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الأمر الذي قابله مدرب الأتليتي دييجو سيميوني بهدوء تام خلال المؤتمر الصحفى بعد نهاية مباراة بيتيس، موضحا أسباب النتائج الجيدة و تماسك الفريق فى الفترة الماضية.

المدرب الأرجنتيني بدأ حديثه قائلا:"أنا سعيد بتحقيق الفوز مع كل تلك الغيابات، لقد قدمنا مستوى جيد أمام خصم صعب يمتاز بالصلابة الدفاعية،صحيح أننا لم نصنع أى فرص بعد هدفنا الأول لكن ليس مهما أن تفوز بفارق هدف أو أثنين".

وتابع:"نحن نتطور منذ مباراة ايبار على جميع النواحى،خلق الفرص، الضغط الهجومى و استخلاص الكرة، كالينيتش، رودريجو وليمار اندمجوا الأن بصورة أكبر مع لاعبى الفريق، ومازال جيلسون وأرياس يحتاجان المزيد من الوقت للتأقلم".

اختتم سيميونى تصريحاته قائلا:"الفرق الكبرى التى تنافس على البطولات تظل الأقوى بسبب اللاعبين على دكة البدلاء، نحن الآن نملك دكة بدلاء على مستوى عالى، أصبحنا أقوى".

هذا ويذكر أن أتليتكو مدريد قد حقق انتصاره الـ4 فى بطولة الليجا اليوم الأحد على حساب ريال بيتيس بهدف للاشئ عن طريق المهاجم الأرجنتيني كوريا، ليصل الفريق إلى النقطة 15.
 

 

التعليقات