جوارديولا: محرز يهدر ركلات الجزاء في التدريبات

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٣ م

تطرق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا إلى الجوانب الإيجابية في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع مضيفه فريق ليفربول والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف على أرضية ملعب أنفيلد رود ضمن ثامن جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت الدقيقة 85 من المباراة إهدار النجم الدولي الجزائري رياض محرز ركلة جزاء بشكلٍ غريب بعد إرساله الكرة إلى السماء، ليفشل في منح فريقه التقدم والنقاط الثلاث.
 
وتحدث بيب جوارديولا عن ركلة جزاء رياض محرز لقد امتلك الشجاعة وتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء ، في التدريبات يفعل ذلك ويضيعها في بعض الأحيان، لكن في النهاية هو ما هو عليه.
 
وأضاف لقد استحوذنا على الكرة في المبارة ، بالنسبة للمرتدات فإن مدافعينا كانوا جيدين ، صبرنا كثيراً لكن المشكلة بأننا لم نخلق الكثير من الفرص بعد ذلك ، لقد خسرنا الموسم الماضي هنا وفي الموسم الحالي تعادلنا ، ربما نفوز في الموسم المقبل.
 
وأعلنت شبكة (سكواكا) في إحصائية، إلى أن رياض محرز لم يسجل سوى 3 مرات من آخر 8 ركلات جزاء سددها في البريمييرليج، أوضحت أن آخر ركلة سجلها اللاعب الجزائري كانت في مباراة فريقه السابق ليستر سيتي، في نوفمبر 2016.
 
ولفتت شبكة سكاي سبورتس إلى مفارقة أخرى، تفيد بأن آخر ركلة جزاء أضاعها محرز كانت بقميص ليستر سيتي في مواجهة فريقه الحالي مانشستر سيتي، في مايو 2017.
التعليقات