موناكو يتعرض للهزيمة الخامسة هذا الموسم أمام رين

تحرير : إياد على مبروك

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٥ م

مازالت معاناة فريق موناكو مستمرة، حيث مني الفريق بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم أمام ضيفه رين بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب لويس الثاني فى إطار الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بهذه النتيجة يرتفع رصيد رين إلى 11 نقطة في المركز الـ11، بينما يتجمد رصيد موناكو عند 6 نقاط ويقبع الفريق فى المركز الـ18.

وتعد هذه البداية هى الأسوأ فى تاريخ نادي الأمارة الفرنسية حيث لم يحقق موناكو الفوز سوى في مباراة واحدة من أصل تسع مباريات خاضها وتعادل فى ثلاث مباريات و تلقى الهزيمة فى خمسة.

باغت الضيوف أصحاب الأرض مبكرا ونجح اللاعب الفرنسي داميان دا سيلفا احراز الهدف الأول فى الدقيقة الـ14 من الشوط الأول، ولم يفلح ضغط لاعبى موناكو فى باقي أوقات الشوط الأول من أجل إدراك هدف التعادل لينتهى الشوط الأول بتقدم رين.

فى بداية الشوط الثاني ازدادت الأمور صعوبة على رجال المدرب ليوناردو جارديم بعدما قام حكم المباراة بطرد مدافع موناكو أندريا راجي فى الدقيقة 46، قبل أن ينجح المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو من خطف هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 48.
 
وقبل نهاية المباراة بدقائق ينجح التونسي الأصل حاتم بن عرفة من اقتناص الفوز لفريقه بتسجيله فى الدقيقة 87 من تسديدة قوية فشل الحارس الكرواتي دانيال سوباسيتش من التصدي لها.
 
فى إطار نفس الجولة من الدوري الفرنسي حقق فريق أوليمبيك مارسيليا فوزا سهلا على حساب ضيفه كاين بهدفين للاشئ على ملعب فيلودروم معقل نادي الجنوب الفرنسي، أحرز هدفى المباراة المهاجم اليوناني كونستانتينوس ميتروجلو فى الدقيقة 36، ثم أضاف الجناح الفرنسي فلوران توفان الهدف الثاني فى الدقيقة 45.
 
بهذا الأنتصار يرتفع رصيد مارسيليا إلى 16 نقطة فى المركز الـ3 بفارق 8 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان، بينما توقف رصيد كاين عند 10 نقاط في المركز الـ15.
 
التعليقات