الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة ناصر الفكرية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥١ م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ، تحضيرا لملاقاة نظيره فريق ناصر الفكرية في السادسة من مساء غدا الأثنين ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة كأس مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبدأ مران اليوم باجتماع عقده المدير الفني مع اللاعبين طالبهم بالتحلي بالروح القتالية والتعامل مع اللقاء بجدية وتجنب الرعونة من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الــ16 بالبطولة.
 
وشهد المران حضور إبراهيم عثمان رئيس النادي وخالد فرو نائب الرئيس ومحمد الكلية أمين الصندوق وسيد عبد النعيم رسلان و تامر موسى أعضاء مجلس الإدارة.
 
كما تطرق المران لتدريبات على سرعة الارتداد من الحالة الدفاعية للهجومية فى اقل وقت ممكن ،بجانب تدريبات على حسن التمركز لتجنب هز شباك الفريق وغاب سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عن المران بعد تعرضه لوعكة صحية حرمته من الحضور. وخاض اللاعبون فى ختام المران.
 
وتعاقد مجلس إدارة النادي ال​إسماعيلي مع البرازيلي جورفان فييرا الأسبوع لقيادة الفريق خلفًا للجزائري خير الدين مضوي الذي رحل عقب الهزيمة من فريق سموحة بثلاثة أهداف على ملعب استاد الإسماعيلية.
 
يذكر أن فريق النادي الإسماعيلي قد تأهل لنصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي قبل أن يقصيه الزمالك بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب.
 
التعليقات