تشيلسي يعود لنغمة الأنتصارات بالفوز على ساوثهامبتون

تحرير : إياد على مبروك

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٩ م

بعد اخفاقه فى تحقيق الفوز فى أخر جولتين من البريميرليج والتعادل أمام وست هام يونايتد و ليفربول فى الجولتين السادسة والسابعة على التوالي، عاد البلوز لطعم الانتصارات بعد الفوز اليوم الأحد على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف للاشئ فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سانت ميريز فى إطار الجولة الثامنة من البطولة. بهذا الانتصار يرفع تشيلسي رصيد نقاطه إلى 20 نقطة ويتصدر الفريق ترتيب جدول البطولة مؤقتا بفارق نقطة عن ليفربول ومانشستر سيتي، بينما يتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 5 نقاط فى المركز الـ16.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

هدف البلوز الأول جاء عن طريق النجم البلجيكي إيدين هازارد فى الدقيقة 30 بتسديدة رائعة مستغلا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من لاعب الوسط روس باركلي.

الشوط الثاني بدأ بضغط متواصل من الضيوف لاضافة الهدف الثاني، وبالفعل نجح المتألق باركلي من تسجيل الهدف الثاني بعد متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء لركلة حرة مباشرة نفذها البرازيلي ويليان قبل أن يحولها أوليفيه جيرو إلى عرضية وتتهادي الكرة أمام باركلي الذي لم يتردد فى إسكانها الشباك.

وقبل اطلاق حكم المباراة كريج باوسون صافرة النهاية، نجح البديل الفارو موراتا من اضافة الهدف الثالث لفريقه لفريقه بتسديدة من فوق رأس حارس المرمى بعد تمريرة متقنة من هازارد.

التعليقات