مكالمة ناصف ساويرس وهنري تحسم مستقبل أستون فيلا

تحرير : إياد على مبروك

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٧ م

أشارت تقارير صحفية انجليزية صباح اليوم الأحد إلى اقتراب الأسطورة الفرنسية تيري هنري من تولى تدريب فريق أستون فيلا خلفا للمدرب الإنجليزي ستيف بروس الذي تمت إقالته مطلع الأسبوع الماضي فى أعقاب سلسلة النتائج السيئة التى مر بها الفريق فى بطولة التشامبيونشيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن المتوقع أن يعود جون تيري الذي دافع عن قميص أستون فيلا الموسم الماضي فى 32 مباراة إلى ملعب فيلا بارك مرة أخري ولكن ليس كلاعب هذه المرة، بل سيعود أسطورة تشيلسي السابق فى منصب المدرب المساعد لهنري.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل هناك مكالمة تليفونية جرت بين رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس مالك أستون فيلا وتيري هنري حول امكانية توليه تدريب الفريق، وأبدى هنرى موافقته المبدئية على كل الأمور الخاصة بالتعاقد وتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة للأعلان رسميا.

هنري الذي كان يشغل منصب المدرب المساعد مع روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا فى كأس العالم الأخير وساعد الفريق فى تحقيق الميدالية البرونزية، وأعلن الهداف التاريخى لأرسنال رحيله عن المنتخب البلجيكي بعد نهاية كأس العالم و تطلعه لأن يكون الرجل الأول الفترة القادمة.

يذكر أن ستيف بروس قد تمت إقالته من تدريب أستون فيلا الأسبوع الماضي بعد ثلاثة إخفاقات متتالية فى بطولة التشامبيونشيب، ويحتل الفريق المركز الـ15 فى ترتيب الجدول على بعد ثمانية نقاط من الثلاث مراكز الأولى المؤهلة للبريميرليج. 

التعليقات