المنتخب يطلب إقامة تدريباته على ملعب الكلية الحربية

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

كشف هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن المنتخب الوطني سيتدرب مرة واحدة على ملعب ستاد السلام، بسبب انشغال الملعب بإستضافة مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال في تصريحات خاصة للفرسان ، أن الجهاز الفني في انتظار موافقة الكلية الحربية لاستضافة تدريبات المنتخب الوطني خلال فترة المعسكر قبل مواجهة منتخب سوازيلاند  المقرر لها يوم 12 أكتوبر الجاري.

ويدخل المنتخب الوطني معسكراً مغلقاً بداية من غدا الإثنين لبدء استعداداته لمواجهة نظيره سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف منتخب تونس الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يحتل سوازيلاند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبنفس الرصيد يحتل منتخب النيجر المركز الرابع.

من ناحية أخرى وصل محمد عواد ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود تريزيجيه الى القاهرة، للانتظام في معسكر منتخب مصر الذي ينطلق غدا استعدادا لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، وافق على صرف 600 ألف جنيه للاعبي وجهاز منتخب مصر،وهي قيمة مكافأة الفوز على النيجر في الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا 2019.

 

التعليقات