أبوتريكة يكشف اسباب تراجع مستوى محمد صلاح

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٣ م

يرى محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مشكلة محمد صلاح، الدولى المصرى ونجم ليفربول الإنجليزي، التي يمر بها منذ بداية الموسم الحالي، هي مشكلة ذهنية في المقام الأول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف أبو تريكة في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس"  قائلًا: محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي يعاني من مشكلة ذهنية وليست فنية على الإطلاق، لأنه يؤدي بشكل جيد مع فريقه في أغلب المباريات التي شارك فيها منذ انطلاقة الموسم الحالي".
وتابع أبوتريكة قائلاً : "صلاح لا يحتاج في الوقت الحالي إلا للهدوء فقط ،لأن العصبية لن تساعده على اتخاذ القرار الصحيح داخل الملعب".
وشدد محلل "بي إن سبورتس على أن مباراة مانشستر سيتي التي سيشارك فيها صلاح مساء اليوم مع ليفربول فرصة من أجل استعادة مستواه المعهود،  والتألق من جديد أمام فريق بحجم السيتي، خاصة أنه سبق وتألق أمام نفس الفريق في مباريات الموسم الماضي في البريميرليج أو دوري الأبطال".
واختتم أبوتريكة تصريحاته قائلًا: "انخفاض أداء محمد صلاح، أمر وارد لكن عليه ألا يفقد بريقه من ناحية وأن يتأكد من أنه ليس مطالبًا بتسجيل نفس عدد الأهداف التي أحرزها في الموسم الماضي".
ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
التعليقات