أرسنال يكتسح فولهام بخماسية في البريميرليج

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٦ م
حقق أرسنال فوزًا كاسحًا على غريمه فولهام في ديربي لندن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج ضمن مباريات الجولة الثامنة من لقاءات الدوري الإنجليزي "بريميرليج" لموسم 2018- 2019، ليواصل المدفعجية بالتالي تحت قيادة مدربهم الجديد أوناي إيمري عروضهم القوية في الآونة الأخيرة، فبعد الخسارة في أول جولتين في الدوري أمام مانشستر سيتي وتشيلسي، حقق المدفعجية 9 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ما بين الدوري وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.
 
وفتتح أرسنال التسجيل في الدقيقة 29 من الشوط الأول عبر مهاجمه الفرنسي ألكساندر لاكازيت، قبل أن يعدل اللاعب الألماني أندري شورله النتيجة لفولهام في الدقيقة 44.
 
ولم يحتج المدفعجية لأكثر من 4 دقائق مع بداية الشوط للتقدم من جديد في النتيجة عبر لاكازيت مرة أخرى في الدقيقة 49، وبعد سلسلة من التبادلات السريعة بين لاعبي أرسنال، سجل النجم الويلزي أرون رامسي الهدف الثالث في الدقيقة 67.
 
وبعد نزول بيير إيمريك أوباميانج بدلًا من داني ويلبيك، أطلق المهاجم الجابوني رصاصة الرحمة على فولهام بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أكمل أوباميانج كرنفال الأهداف بتسجيل الهدف الخامس.
 
وبهذا الانتصار، رفع أرسنال رصيده إلى 18 نقطة يحتل بها المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة الخامسة في المركز الـ17.
التعليقات