رئيس الهلال:تركي آل شيخ لم يتدخل في تشكيلة الفريق ضد الزمالك

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٥ م
مازالت توابع تتويج الزمالك بالسوبر المصري السعودي مستمرة، بعدما تغلب أمس على نظيره الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، حيث شهدت الساعات التي أعقبت اللقاء اتهامات لإدارة الفريق الهلالي بالتهاون في اللقاء باستبعاد اللاعبين الأجانب الذين يمتلكهم الفريق السعودي من التشكيلة الأساسية للمباراة.
ووصلت الإتهامات إلى حد اتهام تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة بأنه تدخل في اختيارات التشكيلة الأساسية للفريق التي خاضت اللقاء إلا أن طارق التويجري، الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، نفي تماماً وجود أي تدخل من تركي آل الشيخ، لتحديد عدد عناصر الأجانب في تشكيلة الفريق في مباراة السوبر السعودي المصري.
 وقال التويجري عبر حسابه على "تويتر": "أحبتي جماهير الهلال: ما يدور من شائعات حول تدخل المستشار في تحديد عدد الأجانب قبل مباراة الأمس مع الزمالك، أمر غير صحيح على الإطلاق".
وأضاف: "عدم مشاركة جوميز، جاءت لشعوره بألم أثناء الإحماء، بدليل أنه لم يشارك طوال المباراة، و كاريليو لم يكن مهيأ لأن يبدأ المباراة ، والحبسي لتقدير المدرب".
وتابع: "أؤكد أن المستشار تركي آل الشيخ دعم الهلال في الفترة السابقة دعمًا تاريخيًا وما زال.. وهذا امتداد لدعمه لكافة أندية الوطن لتكون الفرق السعودية قادرة ومتمكنة في المنافسات والمنازلات الدولية والخارجية، ومن ضمنها لقاء السوبر مع الزمالك المصري".
وبدأ الهلال مباراة الأمس بتواجد الرباعي بوتيا وعموري وريفاس وإدواردو، وفي الشوط الثاني دخل خربين وكاريو، بينما تم استبعاد جوميز بسبب الإصابة، في حين جلس الحارس العماني علي الحبسي على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء.
وخسر الهلال المباراة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جامعة الملك سعود، بعدما أهدر لاعبوه عدد كبير من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء لصالح زعيم الأندية السعودية.
 
 
التعليقات