خاص.. الشناوي لم يجدد للأهلي 5 سنوات

تحرير : أحمد محمد

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤١ م

 نفى مصدر مقرب من اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتخب الوطني، كافة الأنباء التي تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة 5 سنوات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الأحد، إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، حيث لم تشهد الساعات الأخيرة توقيع اللاعب على أي عقود جديدة مع فريقه الحالي القلعة الحمراء، كما نفى تمام أي أنباء تفيد أنه تم الاتفاق على بقاء حارس الأهلي حتى موسم 2023.
 
وأضاف المصدر: «الجميع داخل الفريق منشغل تمامًا بالتركيز في الأدوار النهائية بدوري أبطال إفريقيا.. لا مجال للحديث عن أي أمور فرعية خاصة باللاعب»، مختممًا: «الشناوي لن يتردد في الاستمرار مع الأهلي طالما لم تكن لديه فرص احتراف أوروبي».
 
يخضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا الإثنين قبل المشاركة في التدريبات التي غاب عنها أمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة.
 
وحصل اللاعب على راحة من التدريبات العلاجية اليوم، على أن يتم فحصه قبل مران الفريق للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.
 
وكان الشناوي قد خرج من قائمة الفريق التي من المقرر أن تلتقي اليوم مع الاتحاد السكندري في التاسعة مساء على ملعب السلام ضمن مباريات الدوري.
التعليقات