رئيس وزراء البرتغال يدعم رونالدو في تهمة الاغتصاب

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤١ م
دافع رئيس وزراء البرتغال أنطونيو كوستا، عن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وذلك في أعقاب الاتهامات الموجهة إليه بشأن اغتصابه فتاة في لاس فيجاس منذ 9 سنوات، وادعت فتاة تدعى كاثرين مايورجا بأن رونالدو اعتدى عليها قبل أن ينفي رونالدو تمامًا تلك الاتهامات. وتمكن رونالدو أمس من قيادة يوفنتوس للفوز على أودينيزي بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي حيث نجح في تسجيل هدف قبل فترة التوقف الدولية والتي ستشهد غياب النجم البرتغالي عن مباريات منتخب بلاده بحسب ما نقلت "سكاي سبورتس" البريطانية.
 
وفي هذا الصدد قال كوستا: "على الجيمع أن يفهم أن هناك فرضية البراءة، فلا يمكن اعتبار أي شخص مذنب كونه قد وجهت إليه تهمة دون وجود أي دليل".
 
وأضاف كوستا: لا مجال للشك بأننا نتحدث عن شخصية احترافية من أعلى طراز، فرونالدو شخص رياضي استثنائي كما أنه لاعب كرة قدم استثنائي، وهو شخص جلب الفخر للبرتغال، ونأمل في أن لا يؤثر أي شيء على مسيرته".
 
يذكر أن شركة نايكي راعي رونالدو، وشركة ألعاب الفيديو "EA Sports" أعربا عن قلقهما من الاتهامات الموجهة لكريستيانو رونالدو، في الوقت الذي أعرب فيه ناديه الإيطالي يوفنتوس عن دعمه لنجمه البرتغالي، واصفًا إياه بالبطل الكبير.
التعليقات